رئيس التحرير : مشعل العريفي

عائلة "خاطفة الدمام" تخرج عن صمتها بعد طول انتظار.. وتتوعد هؤلاء!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت عائلة خاطفة الدمام إنها تثق في الجهات القضائية بكافة مستوياتها، وتحرص على أن تأخذ العدالة مجراها ومحاسبة المتورطين كافة في هذه القضية.
وأوضحت العائلة، بحسب موقع "سبق"، أنها تقدمت ببلاغ لدى الجهات الأمنية، لمحاسبة عدد من المحرضين الذين وجهوا تهديدات واتهامات باطلة لتأليب المجتمع على العائلة، لاسيما بعد إعلان نتائج التحقيقات؛ حيث تعرضت العائلة للإساءة والتنمر من قبل بعض ضعاف النفوس؛ مما انعكس عليهم سلباً نفسياً ومعنوياً.

وأشارت إلى أنها التزمت الصمت طوال الفترة الماضية عن أي تصريح؛ احترامًا للقانون، وأن القضية لا زالت تحت التحقيق، وبعد صدور نتائج التحقيقات بمحاسبة المذنبين فإن العائلة لها الحق في مقاضاة كل من أساء إليها، وعازمة على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تكفل لهم الحصول على حقهم الشرعي من أي مسيء.
وكانت عائلة الخاطفة قد أعلنت في وقت سابق، أنهم يتبرؤون مما فعلته، مؤكدين أن هناك قطيعة بين المتهمة وأسرتها؛ حيث كانت الخاطفة لا تزورهم إلا فيما ندر، وذلك إبان مرض والدها؛ حيث لا تتجاوز فترة زياراتها دقائق محدودة، موضحين أن العائلة لم ترَ الأطفال المخطوفين إلا في عمر 4 أو 5 سنوات.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up